منتديات قبيلة العمقي
منتديات قبيلة العمقي ترحب بكم
اهلا وسهلا بضيفنا الكريم

منتدى اجتماعي ثقافي تراثي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وزير الثروة السمكيه ومحافض حضرموت ينعيان المقدم سالم بن سعيد العمقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

حمد العمقي


Admin
وزيرالثروة السمكية ومحافظ حضرموت ينعيان مقدم قبيلة العمقي
نعى وزير الثروة السمكية المهندس عوض سعد السقطري ومحافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني والسلطة المحلية بالمحافظة الشخصية الاجتماعيةوالقبلية بمديرية الريدة وقصيعر المقدم/سالم صالح بن سعيد العمقي مقدم قبيلة العمقي( بيت العمق) الذي وافاه الأجل مساء أمس في حادث مروري عقب خروجه من صلاة العشاء بمنطقة حضاتهم بمديرية الريدة وقصيعر .

وأكد الوزير والمحافظ إن المحافظة خسرت برحيل المقدم سالم بن سعيد العمقي أحد أبنائها الأخيار حيث كانت له بصمات – رحمه الله- في فعل الخير والإصلاح بين الناس وحل المشاكل الاجتماعية والسعي في الأعمال الخيرية .

وابتهلا إلى المولى تعالى أن يتغمده بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة وأن يسكنه فسيح جناته .. متقدمين بخالص التعازي والمواساة لأسرته وذويه وان يلهمهم المولى عز وجل الصبر والسلوان ..

كما رفعت السلطة المحلية والمجلس المحلي يمديرية الريدة وقصيعر التعازي لأسرو وذوي وقبيلة آل العمقي في وفاة المغفور له باذن الله تعالى المقدم / سالم صالح بن سعيد العمقي مقدم بيت العمق .. سائلين الله تعالى أن يشمله بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الصلاة عليه عقب صلاة فجر اليوم الأحد بمسجد منطقة حضاتهم بالريدة الشرقية وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة حضاتهم.

انا لله وانا اليه راجعون   
منقول من موقع نجم المكلا 

http://alomgi.ahlamountada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى